top of page
Search
  • Writer's picturelost shapter

طريقة عمل الارز المعمر بالدجاج الحادق



لطالما كانت وصفة الارز المعمر بالفراخ المفضلة للقارئ ، اعتقدت أن الوقت قد حان لتحديثها بفيديو وصور محسّنة كثيرًا!


يخبرني القراء أنهم يحبونها للأسباب التالية:


إنه عشاء واحد - يتم طهي الارز المعمر الحادق الخام والدجاج معًا في نفس الوقت ؛


ارفع يدك تمامًا - على عكس طهي الأرز على الموقد الذي يتطلب مزيدًا من الاهتمام ، ما عليك سوى وضع المقلاة في الفرن وضبط المؤقت والمشي بعيدًا ؛


سريع التحضير - وقت التحضير النشط أقل من 10 دقائق ؛ و


انه لذيذ جدا جدا!


الدجاج لذيذ جدا .... ولكن نجم هذه الوصفة هو أرز زبدة الثوم!


إليكم ما تحصل عليه في وصفة الدجاج والأرز هذه - الدجاج المتبل بالعصير ...


صورة مقربة تظهر أفخاذ الدجاج المخبوزة بالفرن من الداخل


…. والأرز الرقيق. أرز زبدة الثوم ، في ذلك!


صورة مقربة لأرز زبدة الثوم


(ملحوظة ، لكل رفاق الأرز المتعجرفين بالخارج - هذا الأرز رقيق ومطبوخ تمامًا ، وليس طريًا وطريًا كما تتوقع. الحيلة هي سكب السوائل الساخنة على الأرز غير المطبوخ - يمنحه بداية كبيرة في الفرن!)

ما تحتاجه لهذا الدجاج والأرز المخبوز


هذا ما تحتاجه:


المقادير في الأرز والدجاج المشوي بالفرن


يعد الجلد ، عظم في أفخاذ الدجاج هو الأفضل لهذه الوصفة لأنها تستغرق نفس المدة الزمنية للطهي في الفرن مثل الأرز - 50 دقيقة إجمالاً. ومع ذلك ، فإننا نزيل القشرة لأن الدهون تتساقط في الأرز أثناء طهيه مما يجعله دهنيًا بشكل مفرط. إنه سهل - إنه سهل ويستغرق 5 ثوانٍ لكل دجاجة.


كيفية تقشير جلد أفخاذ الدجاج


الأرز الأبيض غير المطبوخ - أي أرز أبيض "عادي" سيعمل بشكل جيد هنا (عادي ، طويل الحبة ، قصير الحبة ، ياسمين ، بسمتي). ابتعد عن أنواع الأرز المميزة مثل أرز الباييلا أو أرز الريزوتو - حيث يتم طهيها بشكل مختلف في الفرن. يحتاج الأرز البني فقط إلى المزيد من السوائل ولكي يتم طهيه لفترة أطول قليلاً - الإرشادات موجودة في الوصفة ؛


توابل الدجاج - لا تتردد في استخدام أي توابل متوفرة لديك ، أو مخلوطة مسبقًا ، أو تبديل التوابل التي استخدمتها ؛


قاعدة نكهة الزبدة والثوم والبصل - وهذا يشكل أساس النكهة للأرز ولأن هذه الوصفة تدور حول الراحة ، فنحن "نقليها بالفرن" - كلمة رائعة لمجرد رميها جميعًا في مقلاة وخبزها بدلاً من القلي على الموقد ! انظر الصور أدناه وفيديو الوصفة السريعة.


طريقة عمل الأرز والدجاج في الفرن


وإليك كيفية القيام بذلك. أول خطوتين موضحتين أدناه هما "تشويح الفرن" للبصل والثوم المشار إليهما أعلاه. هذا ما يعطي الأرز نكهة الثوم الزبداني المذهلة!


طريقة عمل الأرز والدجاج في الفرن


الأرز جيد بشكل شنيع. إنه زبداني وثوم ، إنه طري ولكن ليس طريًا (أنا من أصول يابانية ، كل الآسيويين متعجرفون عندما يتعلق الأمر بالأرز). لقد حصلت على كل النكهة من عصائر الدجاج وتحصل على قطع مقرمشة على الحواف التي أريد فقط أن أقطفها وأخذها لنفسي!


طبق خبز أبيض مع دجاج بالفرن وأرز جاهز للتقديم

ماذا تقدم مع الدجاج والأرز


أضف سلطة مورقة كبيرة على الجانب مع صلصة السلطة من اختيارك (صلصة البلسميك وصلصة الخردل بالعسل تتناوب بشدة في حياتي هذه الأيام). أو أضف بعض الخضار المطبوخة على البخار وقلّبها بصلصة السلطة وهي ساخنة - ستمتص الصلصة وتجعل الخضروات المطهية على البخار أكثر إثارة للاهتمام!


أوه - وفي الفيديو ، سترى 4 Minute Gravy كإضافة مقترحة. لا تحتاج إلى صلصة لهذا لأن الأرز له نكهة جيدة والدجاج كثير العصير. ولكن إذا كان لديك متسع من الوقت ، فإن المرق سيتغلب عليها!

2 views0 comments
Post: Blog2_Post
bottom of page